"اليوم 24" تقدم لكم كواليس مثيرة لرحلة المنتخب الوطني إلى ساو طومي-صور

04 سبتمبر 2015 - 10:47

يخوض المنتخب الوطني اليوم الجمعة آخر حصة تدريبية تحسبا للمباراة التي ستجمعه بعد زاول يوم غد السبت بمنتخب ساو طومي لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى نهائياتها بدولة الغابون مطلع سنة 2017.

المنتخب الوطني

المنتخب الوطني 3

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد توجهت أمس إلى ساو طومي، في رحلة جوية مباشرة امتدت لنحو سبع ساعات حيث وجدت في استقبالها سفير المغرب بدول الغابون.

المنتخب الوطني 2

المنتخب الوطني 1

وتميزت رحلة المنتخب الوطني إلى ساو طومي بمجموعة من الكواليس نرصد منها الآتي:

نور الدين لمرابط:

طيلة الرحلة، خلق الدولي المغربي نور الدين لمرابط، مهاجم مالقا الاسباني، جوا من المرح داخل الطائرة من خلال تبادله الحديث مع غالبية اللاعبين.

نبيل درار

فاجأ الدولي المغربي نبيل درار الجميع من خلال إصراره الحديث بـ »الدارجة » المغربية، مع جميع زملائه، مع سردع بعض النكت الساخرة.

وجدير بالذكر، فإن درار ازداد بمدينة الدار البيضاء، قبل أن يرحل رفقة عائلته إلى الديار البلجيكية وسنه لا يتجاوز عشر سنوات.

محمد البودليني

ترك محمد البودليني، الوافد الجديد على المنتخب الوطني، انطباعا جيدا على محيط « أسود الأطلس » من خلال إصرار على أداء فريضة الصلاة، إذ مجرد وصل إلى مقر بعثة المنتخب الوطني بساو طومي، أدى صلاة المغرب والعشاء.

 

يوسف العربي :

من أجل خلق جو من الدعابة والابتعاد عن الضغظ، قام الدولي المغربي يوسف العربي برقصات مضحكة في الطائرة التي أقلت بعثة المنتخب الوطني إلى ساو طومي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي