أجواء احتفالية بمقر PJD بعد تأكد فوزه بفاس واكتساحه لجل المدن الكبرى

04 سبتمبر 2015 - 23:21

يعيش المقر المركزي لحزب العدالة والتنمية أجواء احتفالية وفرحة عارمة بعد توصّله بسيل من الأخبار المؤكدة عن فوزه بالمرتبة الأولى في العديد من المكاتب والمقاطعات، خاصة في المدن الكبرى.

أجواء ما قبل الإعلان عن نتائح الإنتخابات بمقر البيجيدي

المدينة التي تستأثر بأكبر قدر من الاهتمام وتلقّف النتائج في هذه الليلة الانتخابية، هي مدينة فاس، حيث بات من شبه المؤكد اكتساح لوائح حزب العدالة والتنمية لجل مقاطعاتها وبفارق كبير عن مطارديه، فيما مُني حزب الاستقلال، وأمينه العام حميد شباط بهزيمة غير مسبوقة ستكون لها تبعات سياسية وتنظيمية غير مسبوقة.

أجواء ما قبل الإعلان عن نتائح الإنتخابات بمقر البيجيدي

نتائج مماثلة تلقاتها الخلية المركزية للحزب التي تجمع المعطيات من ممثلي ومراقبي الحزب في جميع جهات المغرب. مصدر موثوق من مدينة وجدة أكد ل »اليوم24″ احتلال لائحة المصباح للمرتبة الاولى بفارق كبير عن مطارده الأصالة والمعاصرة، بعد فرز جزئي للأصوات.

أجواء ما قبل الإعلان عن نتائح الإنتخابات بمقر البيجيدي

تفوق مماثل تسجله لائحة الحزب بمقاطعة طنجة المدينة، حيث يتقدم العدالة والتنمية بفارق أحثر من ألف صوت عن مطارده حزب التجمع الوطني للأحرار، فيما يحتل الأصالة والمعاصرة الرتبة الثالثة حتى الآن.

مسؤولو حزب العدالة والتنمية بمدينة تازة أكدوا احتلال الحزب مرتبة الصدارة حتى الآن في انتظار استكمال الفرز، فيما يسعى أعضاء الحزب بمدينة تطوان إلى الحصول على الاغلبية المطلقة بعد تأكد فوزهم بالمرتبة الاولى. فيما يتنافس كل من العدالة والتنمية والمرشح المستقل طارق القباج، حول الرتبة الاولى بمدينة أكادير.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

الياس منذ 8 سنوات

تاكد نهائيا فوز العدالة والتنمية بمدينة اكادير ب 33 مقعد من اصل 65 متبوعا بالاصالة والمعاصرة 11 مقعد من ثم اللا منتمي 9 مقاعد والباقي على ما اظن يتقاسمه الحمامة والميزان

التالي