-->

الشعبي يتسلم شهادة التصديق على الجودة "إيزو 9001" إصدار 2008

06 أكتوبر 2015 - 09:05

تسلم عمر الشعبي، المدير العام لـ »يينا هولدينغ »، زوال امس الاثنين، في الدارالبيضاء، شهادة التصديق على الجودة، إيزو 9001 إصدار 2008.

وقالت سارة كرومي، الكاتبة العامة لمجموعة « يينا هولدينغ »، إن الشهادة المسلمة من طرف مكتب « أفنور »، المتخصص في تسليم شهادات التصديق على الجودة يمثل « اعترافا بالتزام مجموعتنا تجاه جميع فروعها ».

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن الشهادة هي تتويج حقيقي للمجهود الذي قامت به فرق العمل والتزامهم وتجندهم من أجل تفعيل نظام إدارة الجودة والبيئة.

عممر الشعبي

وأبرزت الكاتبة العامة لمجموعة « يينا »، أن الحصول على معيار الإيزو يتطلب 4 مراحل، أولها تحديد واقع الحال من خلال تشخيص استراتيجية المقاولة، ثم النظام الداخلي عبر التزام الجودة وتحديد الأهداف، ثم الإعمال المتثمل أساسا في الإصدار الداخلي وتطبيق المساطر، واستعمال الميثاق الداخلي، والمرحلة الرابعة والأخيرة افتحاص والتحسين المتواصل عبر تحليل ومتابعة المؤشرات المطابقة ومعالجة الشكايات.

ويشتغل في مجموعة « أفنور » الدولية لخدمات المصالح العامة والتنمية الاقتصادية حول معايير التطور والثقة أكثر من 1400 موظف، تتوفر على 39 فرعا يسهرون على إصدار التصديق والتدريب في 100 بلد.

كلمات دلالية

اليوم24
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي