-->

طفل داعشي يهدد بقطع رأس اوباما إذا لم يدفع الجزية

08 أكتوبر 2015 - 00:37

ظهر طفل « داعشي » يبدو أن عمره 10 سنوات، في فيديو هدد فيه الرئيس الأميركي باراك أوباما، وتوعده بأن تجزّ سيوف الخلافة رأسه، إن لم يفق من نومه ويبادر إلى دفع الجزية وهو صاغر.
الفيديو تم تصويره، حسب « العربية »، في العراق، وبثه موقع جهادي، مع نسخة ثانية مترجمة إلى الانجليزية، ويظهر فيه الطفل بزي عسكري مستندا بيسراه الى قذيفة صاروخية، وبيمناه رفع سبابته ملوحا ومهددا رئيس الدولة الأكبر في العالم، قائلا  أنه إذا كان الجنود الأميركيون « سيدخلون أرض الخلافة ويدنسونها فأنت في حلم، فأفق من نومك وبادر بدفع الجزية وأنت صاغر قبل أن تصلك سيوف الخلافة، وتحز رأسك العفن ».
ثم ينتهي الفيديو، ومدته 30 ثانية فقط، بمشهد لزورق ترفرف عليه الراية الداعشية، ويقل 3 عناصر من التنظيم المتطرف، مبحرين ربما عبر الأطلسي، في إشارة إلى النية ببلوغ الولايات المتحدة لتنفيذ التهديد الوارد في الرسالة، أو لتصويرهم كشبيهين باللاجئين السوريين الذي يعبرون البحر لبلوغ أوروبا، في إيحاء بأن « الدواعش » مندسون بين اللاجئين.
وفي الفيديو، الذي خطف الأضواء في كثير من مواقع التواصل بساعات قليلة، تعابير مؤلمة للرئيس الأميركي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

مسلم عاقل منذ 8 سنوات

كان عليكم بالأحرى أن تسمونه ڤيديو مضحك أو مثير للشفقة .... أوباما يعرف ما في بطنك من أكل ، ويعرف أين تنام و ماذا تفعل و يعرف عنك كل صغيرة و كبيرة أكثر مما تعرفه عن نفسك ...على من تضحكون ؟ و الله أنني أستغرب لهؤلاء كيف أستطاعوا البقاء في العراق وسوريا كل هاته المدة ؟ فليتوجهوا نحو إسرائيل إن كانوا أقوياء و إن كانوا فعلا ينصرون الضعيف ، فليتوجهوا نحو إيران مثلا ، لماذا يتوجهون فقط نحو آبار النفط ؟ لعبتكم مكشوفة حتى للطفل الصغير

التالي