-->

الجيش الملكي يؤزم وضعية المغرب الفاسي في أسفل الترتيب

29 نوفمبر 2015 - 21:56

أزم فريق الجيش الملكي وضعية المغرب الفاسي في أسفل الترتيب، عقب الفوز عليه بقلب العاصمة العلمية في مباراة الجولة التاسعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية بهدف دون مقابل.
ونجح الفريق العسكري في تحقيق نتيجة الفوز بفضل الهدف الرائع للمهاجم يوسف أنور، في وقت كاد الفريق الفاسي أن يوقع هدف التعادل لولا التدخل البارع للحارس الحواصلي، الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.
ورفع فريق العاصمة رصيده من النقاط إلى 14 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر الوداد الرياضي و4 نقاط عن صاحب المركز الثاني الفتح الرياضي، في حين تجمد رصيد الفريق الفاسي في 6 نقاط جمعها من فوز وحيد و3 تعادلات، جعلته يستمر في تذيل الترتيب، مقابل 4 انتصارات وتعادلين لفريق العاصمة.
وخطفت الجماهير، التي تابعت مباراة المغرب الفاسي والجيش الملكي، الأضواء بحضورها الكبير رغم احتلال ممثل العاصمة العلمية المركز الأخير في سبورة الترتيب العام المؤقت لبطولة الموسم الجاري.
الحضور القوي لجماهير المغرب الفاسي والجيش الملكي ساهم في منح الدفئ للمدرجات وخلق الحماس خلال دقائق المواجهة التي عول عليها الفريق المحلي لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد لخروجه من المنطقة المكهربة والجيش الملكي لتأكيد صحوته الأخيرة ومواصلة التألق بعد البداية الباهتة، قبل أن يحسمها العساكر لصالحهم بفضل هدف المهاجم يوسف أنور.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي