-->

رسائل البيضاويين إلى إخوانهم المتضررين من الزلزال -فيديو

27 يناير 2016 - 09:30

تصوير:مامون خلقي

تفاعلا مع الزلزال الذي ضرب الحسيمة والناظور، منذ أمس الاثنين، وخلف إصابة 15 شخصا، وتضرر عدد من المنازل، وجه البيضاويون عبر كاميرا « اليوم24″ رسائل إلى سكان الشمال المتضررين من الزلازل.
وعبر البيضاويون عن أسفهم وتضامنهم مع سكان مدينة الحسيمة والناظور ونواحيها، كما طالبوا السلطات المختصة باتخاذ التدابير اللازمة لمساعدة الأسر المتضررة من الزلزال.

[youtube id= »ml8uBtuOdBU »]
من جانب، أكد محمد نبيل بنعبد الله، وزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة، أن لجنة شُكلت في الساعات الأولى من، صباح أمس الاثنين، وانتقلت إلى مدينتي الناظور والحسيمة، من أجل تتبع الخسائر المادية، الناتجة عن الهزة الأرضية التي شهدتها جهة الشمال.
وأوضح بنعبد الله، في اتصال مع « اليوم 24″، أنه لم تسجل أي خسائر مادية، أو في الأرواح، مشيرا إلى أنه في حالة وقوع أي خسائر فالحكومة مستعدة لتحمل مسؤوليتها.

[related_posts]
وبخصوص المنازل التي تعرضت لشقوق جراء قوة الهزات الأرضية، التي شهدتها مدينتا الناظور والحسيمة، قال وزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة، إنه سيتم إرسال المصالح المختصة للاطلاع على التشققات، وإنجاز تقرير بالموضوع، وبناء على ذلك، يضيف الوزير، ستتخذ الوزارة والحكومة الإجراءات نفسها في زلزال الحسيمة لعام 2004.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي