هكذا طوى الأزمي صفحة شباط في فاس وألغى 2400 رخصة بناء

15 فبراير 2016 - 19:00

بعد وصول إدريس الأزمي الإدريسي، القيادي بحزب العدالة والتنمية والوزير المنتدب لدى وزير المالية والاقتصاد المكلف بالميزانية في حكومة عبد الإله بنكيران، إلى عمودية مدينة فاس، جرت كثير من المياه تحت جسر العمدة السابق للعاصمة العلمية والأمين العام الحالي لحزب الاستقلال، حميد شباط. فقد أكد الأزمي، ل « اليوم24»، أنه حتى وإن كانت محاكمة شباط من اختصاص مؤسسات دستورية وليست من اختصاصه، وأن الإرث الذي ورثه عن شباط سيعالجه بـ«البناء والنظر إلى المستقبل»، فإنه حاول تصفية تركة سلفه، من خلال جعل شاطئ فاس في «خبر كان»، ومعالجة مشروع «واد فاس» الذي «قدم في المجلس السابق بطريقة مشوهة للتعمير، وكان سيخرج إلى العلن مشوها»، وأيضا من خلال إلغاء 2400 رخصة بناء، على اعتبار أن أول ما بدأ به فريق الأزمي هو موضوع الترخيصات في مجال التعمير.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

الازمي منذ 8 سنوات

كيف لانسان مثل شباط بدون أدنى مستوى دراسي ان يسير مدينة علمية ؟؟؟ تاقاو الله وخليو الازمي يدير خدمتو وباراكا من لهدرة الخاوية

RACHID منذ 8 سنوات

لقد قالت فاس كلمتها يوم 4 شتنبر.

najib atik منذ 8 سنوات

على الأقل وإن كان شباط سارقا فإنه كان لا يعطل مصالح العباد أسي يازامي

محب للحق منذ 8 سنوات

لو كان شباط شريفا لما ترك المشاكل في المجلس وقدم الاستقالة سي شباطي اظنك لم تخرجكم صدمة انهزامكم

شباطي منذ 8 سنوات

الأزمي الذي فشل في تمرير ميزانية مجلس جماعة فاس يتحدث عن شباط ، حذف المشاريع أسهل أمر يقوم به الفاشلون ،و هو ليس غريبا على الوزير الذي ألغى دعم الفقراء عبر إلغاء المقاصة و زاد على الفقراء في الكهرباء و اليوم يتجنى على فاس بحذف مشاريع رائدة بدعوى الإرث ، إنها لسبة و الله أن يصوت أهل فاس على هذا "الضعيف"

التالي