كي كنتي كي وليتي" يتفوق على "رشيد شو" في نسب المشاهدة"

19 فبراير 2016 - 10:41

تمكن برنامج « كي كنتي كي وليتي »، الذي يقدمه المنشط هشام مسرار ويعرض على دوزيم، من التفوق على برنامج رشيد شو الذي يقدمه رشيد العلالي على القناة نفسها.
ووفق آخر تقرير لـ »ماروك متري » لقياس نسب المشاهدة في القنوات المغربية، شاهد حلقة الأسبوع الماضي من برنامج « كي كنتي كي وليتي » أزيد من خمسة ملايين ونصف المليون مشاهد، فيما شاهد برنامج « رشيد شو » نحو خمسة ملايين.
وكان قد ظهر هشام مسرار ورشيد العلالي في بدايتهما في دوزيم كثنائي من خلال برامج الكاميرا الخفية، قبل أن يتجهان لتنشيط البرامج، قبل ان يتحول كل واحد منهما لتقديم برنامج خاص.

[related_posts]
من جهة أخرى، كشف التقرير الأسبوعي لمؤسسة ماروك متري، أن المسلسل المدبلج « سامحيني »، الذي يبث على « دوزيم »، تابعه نحو 7 ملايين شخص، يليه المسلسل المغربي « مقطوع من شجرة » الذي شاهده أزيد من 6 ملايين ونصف مليون مشاهد.
أما فيما يخص القناة الأولى، فقد حلت نشرة الأخبار الرئيسية، في الرتبة الأولى، حيث شاهدها 3 ملايين و400 ألف متابع، فيما جاءت النشرة الجوية في الرتبة الثانية بتحقيقها نحو ثلاثة ملايين و300 ألف متابع، أما مسلسل الجديد دار الضمانة فقد جاء في الرتبة الثالثة بتحقيقه نحو 2 ملايين و300 ألف مشاهد.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي