لأول مرة.. "لارام" تربط الدارالبيضاء ووجدة برحلة ثانية تصل 1400 درهم!

23 فبراير 2016 - 10:06

تبدأ الخطوط الملكية المغربية ابتداء من 11 مارس المقبل، ولأول مرة، في توفير رحلتين يوميتين، ذهابا وإيابا بين الدارالبيضاء ووجدة، على أن يصل سعر التذكرة إلى 1400 درهم.

[related_posts]

وأفادت « لارام »، أن الانتقال إلى رحلتين يوميا في هذه الوجهة، جاء للرد على دينامية جهة الشرق والاحتياجات المتزايدة للسكان والسياح والفاعلين الاقتصاديين من حيث الربط الجوي بين الجهة والدارالبيضاء، حيث برمجت الرحلتان اليوميتان في مواقيت متلائمة مع حاجيات الزبناء، الرحلة الأولى انطلاقا من الدارالبيضاء في الساعة 7:00 صباحا لتصل إلى وجدة في الساعة 8:10. أما الرحلة الثانية فتنطلق من الدارالبيضاء في الساعة 20:20 لتحط الطائرة في وجدة في الساعة 21:30. أما بالنسبة إلى الرحلتين المنطلقتين من وجدة، فتبرمج الرحلة الأولى في الساعة 9:00 صباحا، ليكون الصول في الساعة 10:10 إلى وجدة، والرحلة الثانية في الساعة 22:20 لضمان وصول في الساعة 23:30.

وأضاف المصدر نفسه، أن هذه الرحلات، تمكن للزبناء السفر في الصباح من مدينة إلى أخرى (ونواحيهما) ،وإمضاء اليوم بأكمله من أجل العودة في وقت متأخر نهاية اليوم على الرحلات الجوية المبرمجة مساءً. كما أن مواعيد الرحلات تتيح للزبناء الربط الأمثل مع شبكة الخطوط  الملكية المغربية عبر مطارها المحوري، مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، الذي يوفر أكثر من 70 وجهة دولية، وأكثر من عشرين وجهة داخلية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

سلوی منذ 8 سنوات

1400 رايح جاي ولا غير رايح

watani alhabib le MAROC منذ 8 سنوات

ach haddachi ? ghalya bzzaf bzzaf

safaa منذ 8 سنوات

bzaaaf

استيلو احمىر منذ 8 سنوات

غالية بزاف

التالي