-->

الشابة التي "نطحت" "الشعيبية" يغمى عليها بعد رفض منحها السراح

13 أبريل 2016 - 16:44

أجلت المحكمة الإبتدائية في عين السبع في الدارالبيضاء، النظر في قضية الشابة خولة النخيلي المتهمة بالاعتداء على الممثلة دنيا بوطازوت، وذلك إلى غاية يوم الاثنين المقبل.
وجاء قرار التأجيل، بناء على طلب دفاع الفتاة خولة، وأيضا دفاع بوطازوت، من أجل إعداد الدفعات.
ورفضت المحكمة طلب السراح المؤقت لدفاع الفتاة خولة، على اعتبار أنها لا تملك الضمانات لحضور الجلسات المقبلة، وأيضا لأن التهمة ثابتة في حقها.

ومباشرة بعد نهاية الجلسة، انهارت خولة وسقطت أرضا، حيث جرى نقلها الى المستشفى محمد الخامس، تحت مراقبة الأمن، ويتم في هذه الأثناء تقديم الإسعافات الضرورية لها.
وكانت النيابة العامة استمعت، اليوم الأربعاء، لخولة حيث أكدت أنها دخلت في مشادات كلامية تطورت إلى تبادل الضرب ما نتج عنه كسر مزدوج لأنف بوطازوت.
ووجهت النيابة تهمة الضرب والجرح للفتاة خولة، فيما رفض الاستماع إلى شهود الذين تقدم بهم دفاع الفتاة وأيضا دفاع بوطازوت، على اعتبار أن خولة اعترفت بتوجيه ضربة أدت إلى كسر انف بوطازوت.
وتقدم دفاع الممثلة المعروفة بـ »الشعيبية »، بشهادة طبية مدة العجز فيها 30 يوما قابلة للتمديد، تثبيت أن كسر المزدوج لأنف بوطازوت هو حديث .
يشار إلى أن شهود عيان أكدوا في تصريحات لـ”اليوم24″ أن المسؤولين في المقاطعة، حاولوا استقبال بوطازوت، وقضاء مصلحتها، متجاهلين طوابير المواطنين، الذين كان هناك من أجل أغراضهم الإدارية، وكانت ضمنهم خولة، التي لم تستسغ الأمر، فدخلت في مشادة كلامية مع وطازوت قبل أن يتطور الأمر إلى عراك بالأيدي، نتج عنه إصابة الأخيرة على مستوى أنفها.
وبينما تؤكد المعنية بالأمر أن بوطازوت اعتدت عليها بالشتم والضرب، تنفي الأخيرة ذلك، مؤكدة أن خولة من اعتدت عليها.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

afrziz منذ 8 سنوات

ila mata satanhad hadihi adawla almodila nas oslo fin ontoma mazal sab9ni rani kan3rfk

kawtar منذ 8 سنوات

القانون يوم انزل..فهو انزل على جميع المواطنين سواء،ليس لكل واحد قانونه الخاص،و من بين الاشخاص اللذين يجب عرضهم على المحكمة،هي الموظفة التي رضيت قضاء حاجة ديا متجاهلة الطابور،يجب احترام القوانين و لااااا للزبونية

مروكي منذ 8 سنوات

المرجوا

Salah منذ 8 سنوات

أقترح مقاطعة الأعمال"الفنية"و البرامج التي تشارك فيها هذه"السيدة". إنها وأمثالها يسترزقون من مساندة المشاهد.

مغربية منذ 8 سنوات

ماشي غير البينت لخاصها تحاكم انما حتي الموضف ديال البلدية لعطا شهادة ازدياد لبوطازوت ومخترامش .ناس لكتسنا في الطابور

hamid منذ 8 سنوات

اللغز المحير هو لماذا الفنانة الكرتونية لا تبعت أبوها او احد من أقاربها لقضاء حاجتها لان معظم الفنانة يتجنبون المحاكاة مع الإدارات والمواطنين. فوجدوها هناك دليل على تكبرها و استهزاءها بأبناء الشعب الفقراء الذين هم السبب في شهرتها و النتيجة ليست في صالحها لانها فقدت ثقة جمهورها بهذه المهزلة. سبحان الله ترفع ما تشاء وتذل ما تشاء الله. فتواضعو و احترمو الشعب بتطليق الديمقراطية لكي تزيد شعبيتكم.

hassan منذ 8 سنوات

c est si actrice était citoyenne rien ne s’est produit .. En Europe la queue représente la civilisation du citoyen .

التالي