انتهاء التحقيق في سحل موسيقي حتى الموت بالشارع العام في مراكش

26 أبريل 2016 - 18:25

أحال قاضي التحقيق باستئنافية مراكش، أمس الاثنين، لائحة المتهمين وصك الاتهام، في جريمة سحل موسيقي شاب حتى الموت، إلى الوكيل العام للملك لدى المحكمة، بعد الانتهاء من استنطاق المتهمين الأربعة، والاستماع إلى الشهود.

ومن المقرّر أن يطلع وكيل الملك على القرار قبل أن يحرّر ملتمسا بشأن انتهاء التحقيق، قبل إحالة الملف على غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش.

وكان قاضي التحقيق أنهى، يوم الخميس الماضي، جلسات الاستنطاق التفصيلي للمتهمين الأربعة، حيث مثل أمامه المتهم الأول والذي وجهت له النيّابة العامة تهمة « القتل العمد » وجنحة « السكن العلني البيّن مع إثارة الضوضاء في الشارع العام »، والذي أكدت مصادر متطابقة بأنه كان في حالة سكر طافح لحظة ارتكابه للجريمة، حوالي الساعة السادسة من صباح يوم الاثنين 14 مارس الماضي، بواسطة سيارة « مرسيديس » مرقمة بألمانيا.

كما استنطق القاضي المتهم الثاني، الشقيق الأصغر للمتهم الأول، والذي وجهت له النيابة العامة تهمة تبادل الضرب والجرح، والذي قرّرت إيداعه قسم الأحداث بالسجن المحلي « بولمهارز ».

كما استنطق القاضي في وقت سابق من شهر أبريل الجاري، المتهم الثالث، والذي وجهت « مسير أحد المقاهي المشهورة بتقديم الشيشة، والتي كانت مسرحا للعراك الذي اندلع بين الموسيقي الضحية والمتهم الأول.

بالإضافة إلى استنطاق متهم رابع، والذي كان برفقة المتهم الأول وشقيقه بالمقهى وقت الجريمة، والذي قرر قاضي التحقيق إخلاء سبيله والاكتفاء بمتابعته في حالة سراح.

وعلم « اليوم 24 » من مصدر مطلع بأن قاضي التحقيق أجرى مواجهة بين المتهمين الثلاث، حيث أكد لمتهم القاصر على اعترافاته الأولية بأن مسير المقهى تبادل الضرب مع شقيقه الأكبر، متهما إيّاه بأنه وجّه إليه شخصيا عدة ضربات بواسطة حزام سرواله،

وأن الضحية كان قد هرع إلى مطبخ المقهى واستل منها سكينا لاستعمالها في نزاعه ضد شقيقه.

.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي