"أديل" تعوض كوميديا مغربيا في لائحة الشخصيات المفضلة

30 أبريل 2016 - 12:03

عوضت المغنية البريطانية « أديل » الكوميدي الفرنسي من أصل مغربي جاد المالح، في قائمة أفضل الشخصيات المفضلة لدى الشباب الفرنسي، المتراوحة أعمارهم بين 15 و20 سنة، حيث أصبحت صاحبة أغنية « Hello » في الرتبة الرابعة، التي كان يحتها الكوميدي، الذي جاء خارج اللائحة هذه السنة.

[related_posts]

وكشف استطلاع لمعهد « BVA » لصالح مجلة « Phosphore »، أن الممثل الفرنسي « عمر سي » جاء على رأس قائمة الشخصيات المفضلة لدى الشباب الفرنسي، متبوعا بالرئيس الأمريكي باراك أوباما في الرتبة الثانية، ثم الممثل الأمريكي « ويل سميث » في الرتبة الرابعة، والمغنية أديل في الرتبة الرابعة.

وحل الفنان الكوميدي الفرنسي من أصل مغربي، جاد المالح، في لائحة نشرتها مجلة “voici” الفرنسية لأكثر الشخصيات، التي أثارت حنق وغضب الفرنسيين خلال عام 2015.

وكما نشرنا في خبر سابق، فقد احتل الكوميدي الرتبة العشرين التي تعد الأخيرة في القائمة، التي أعدتها المجلة الفرنسية استنادا إلى نتائج استطلاع للرأي شمل أكثر من ألف شخص يفوق سنهم 15 أعطوا أصواتهم للشخصيات، التي كرهوا تصرفاتها خلال السنة الجارية.

ويبدو أن الكوميدي الشهير أثار غضب الفرنسيين ودخل القائمة المذكورة بسبب الإشهار، الذي ظهر فيه لصالح إحدى الوكالات البنكية عام 2014 مقابل مبلغ 450 ألف أورو، حيث يقول في الوصلة الإعلانية “أحلم ببنك، أحدث خصيصا من أجلي، أنا، جاد”، حيث أثارت الوصلة انتقادات كثيرة ما دفع المالح إلى رفض عرض تقدم به البنك لتصوير إعلان آخر خلال العام الجاري.

وكان الكوميدي الفرنسي من أصل مغربي قد وصف علاقته بمدينة نيويورك، التي التحق بها أخيرا، بـ »الغرامية »، كما قال إنه يشعر بأن « المغرب والدته، وفرنسا زوجته، ونيويورك معلمته ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

brahim منذ 8 سنوات

قال إنه يشعر بأن “المغرب والدته، وفرنسا زوجته، ونيويورك عشيقته” وليس معلمته كلمة "maîtresse" تعني العشيقة عندما تستعمل في مجال العلاقات

التالي