-->

الأمم المتحدة: المغنية شيرين ليست سفيرة لدينا كما تدعي

06 مايو 2016 - 10:35

أصدر المكتب الإعلامي للأمم المتحدة في مصر بياناً، نفى فيه تنصيب المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب سفيرة للأمم المتحدة، وذلك بعد ثلاثة أيام من الحفل الذي أُقيم لتتويجها بالمنصب.

وقال بيان الأمم المتحدة  » لقد نشرت العديد من وسائل الإعلام ومواقع الإنترنت مؤخراً أخباراً مفادها تعيين السيدة شيرين عبد الوهاب سفيرة للنوايا الحسنة لمحاربة الفقر والجوع من قبل الأمم المتحدة، إلا أننا نود أن نعلمكم بأن هذا الخبر غير صحيح، وأنه لا وجود لمنظمة تحمل اسم « إمسام » تابعة للأمم المتحدة، كما ورد في الخبر ».

وأضاف البيان « نود لفت النظر إلى أن الأخبار المتعلقة بالأمم المتحدة يتم الإعلان عنها فقط عبر هيئات الأمم المتحدة والمتحدثين الرسميين باسمها، ولا يحق لأي فرد أو منظمة من خارج الأمم المتحدة أن يتحدث باسم الأمم المتحدة ».

وقامت شيرين بالرد على البيان قائلة  » أن تكريمها جاء من منظمة « إمسام » لمحاربة الجوع والفقر »، موضحة أنها منظمة مستقلة تتمتع بصفة دبلوماسية كمراقب دولي في المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، وأن التكريم جاء من المنظمة لها وللمطرب صابر الرباعي الذي شاركها الحفل، وتم منحهما لقبي « سفراء إمسام للنوايا الحسنة »، وليسوا سفراء للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، كما تناولها البعض.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Mansour Essaïh منذ 7 سنوات

لاباس !! لسنا الموحيدين الذين عندنا ''إلياس"'' صاحب بيل ڭيتس و البنك الإسلامي !

التالي