مليكة مزان تَخلق الجدل مرة أخرى: أتمنى قضاء ليلة حب ساخنة في حضن أفيخاي!

10 يوليو 2016 - 10:05

عادت الشاعرة المغربية، مليكة مزان، إلى إثارة الجدل من جديد، عبر تدوينة في موقع « فايسبوك »، تعبر فيها عن حبها للناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أدرعي أفيخاي.

مزان، التي خلقت الجدل قبل سنة تقريبا، بعد قصتها مع الناشط الأمازيغي، أحمد عصيد، والذي سبق وقالت إنها عاشت معه قصة حب، كشفت تفاصيلها للعموم، كتبت، أمس السبت، تدوينة أكدت فيها أن لها أمنية تتمنى أن تعيش حتى تحققا وهي « قضاء ليلة حب ساخنة في حضن العزيز أفيخاي »، على حد تعبيرها.

الشاعرة، المثيرة للجدل، والتي يتابعها أكثر من 84 ألف شخص على صفحة « فايسبوك »، كتبت أيضا « ما أحلى الحب على الطريقة الإسرائيلية اليهودية ».

ومن بين عشرات التعليقات، ردت مليكة مزان على تعليق واحد، بعد أن سألها صاحبه  » شو قصتك كل فترة بتعشقي واحد، كان فنان كوردي تشكيلي، هلا صار أفيخاي اذزعي شو القصة؟ »، فكتبت « غدا سيأتي دور مسعود البارزاني، رئيس إقليم كردسيتان العراق ».

أدرعي أفيخاي، هو ناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي برتبة رائد، اشتهر بعد كثرة الظهور على قناة الجزيرة، أثناء تغطيتها للحرب الإسرائيلية على لبنان عام 2006. ومجند في الجيش الإسرائيلي منذ عام 2001.

يعتبر أدرعي من يهود سوريا ممن هاجروا من الدرعية، يشتهر حسب موقع ويكيبيديا، بصحاف إسرائيل. وافيخاي يعمل ناطقا بلسان جيش الدفاع منذ عام 2005، وهو يتحدث العربية بشكل جيد.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

aalli منذ 6 سنوات

Pas sûre qu'elle a un Taboune ! Une cheminée peut être et il faudra faire du ramonage avant de la toucher

sisco maroc منذ 7 سنوات

هههههههه ياك يا وجه الشقفة شرفتي أو حماقيتي كل نهار واحد في شكل معمر الشيخة تنسى هزت الكتف

جمال طنجة منذ 7 سنوات

انت حرة امنحي جسدك امن شئت لانمك مريضة بالنرجسية يا انثى فاعبثي بجثثك كيف شءت عساها تعاف في وقت من الاوقات كما يعاف الاسد الجيفة

Kasmi khalid منذ 7 سنوات

Mais c'est qui cette salope

البيروني منذ 7 سنوات

أليس هذا تحريضا على الفساد؟ أين هي النيابة العامة؟

التالي