-->

"البام" يطعن في صفحة فايسبوكية متعاطفة مع "البيجيدي" أمام المحكمة الدستورية

25 أكتوبر 2016 - 16:07

اعلن حزب « الأصالة والمعاصرة »، تقديمه رسميا، طعنا قضائيا، في صفحة الفيسبوك المسماة « فرسان العدالة و التنمية »، أمام المحكمة الدستورية.

ولمح حزب « البام » إلى أن الصفحة، تابعة لحزب العدالة والتنمية. وبين أن الطعن الذي تقدم به، ضد الصفحة كانت مرفقة ببروفيلات أعضاء هذه الصفحة، في إشارة على أنهم من حزب « العدالة والتنمية ».

واعتبر بلاغ للمكتب السياسي لحزب « البام »، أن الصفحة « فرسان العدالة والتنمية »، ارتكبت مخالفة تتعلق « بخرق سرية التصويت ».

وأوضح، أن خرق سرية التصويت المذكورة تتمثل في « النشر المعمم والمتواتر والمتكرر يوم الاقتراع، عبر وسائط الاتصال الاجتماعي، لأوراق التصويت الفريدة الحاملة لعلامة التصويت على اللائحتين المحلية والوطنية لحزب العدالة والتنمية ».

ولفت المصدر، إلى أن الطعن الذي تقدم به حزب الأصالة والمعاصرة ضد حزب العالة والتنمية يعتبر نوع جديد من المخالفات التي اعتمدها حزب « الجرار ».

 ويعتبر حزب « الاصالة والمعاصرة »، ان الصفحة الفايسبوكية، المذكورة، هي من تقف خلف « تسريب » لورقة تصويت فريدة، المثيرة للجدل، عبر وسائط التواصل الاجتماعي. 

وكان امين عام حزب العدالة والتنمية، عبد الاله بنكيران، سبق ان تبرأ من الصفحة، موضوع الطعن، في تصريحات رسمية سابقة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

moha منذ 7 سنوات

و الله لو أعادوا الانتخابات، لحصل المصباح على 300 مقعد...اسيييير يا الياش تلعب فحجر ماماك خديجة، راه حتى الداخلية مابقيتيش صالح لها.

كريم تيجاني منذ 7 سنوات

هذي هي إلا ما جابهاش بالدراع يجيبها بلغوات ههههه، الله مايعطينا وجهكم القاصح.

عبد الله منذ 7 سنوات

و الشوهة هاذي .... واش هادو بعقلهم الا دربهم حمار الليل .... ماهذا الكلام الذي ان دل على شيء انما يدل على انه لا توجد لا اصالة لا معاصرة. الاحداث تتوالى تباعا لتأكد لنا انه حزب العهد الحجري و الديكتاتورية. لا حول ولا قوة الا بالله نصيحة لهم لا تسلكو نفس طريق المصريين كي لا تصبحوا شوهة فالعالم فيعايرنا الناس

التالي