رشيد العلالي يوكل جمهوره مهمة اختيار ضيفه الأول في "رشيد شو"

31 أكتوبر 2016 - 15:47

يستعد المنشط التلفزي، رشيد العلالي، لإطلاق الموسم الرابع من برنامجه « رشيد شو »، قريبا عبر القناة الثانية، حيث وكل إلى جمهوره مهمة اختيار ضيفه في الحلقة الأولى من البرنامج.

ونشر العلالي، عبر حسابه الرسمي في فايسبوك استفتاء، نظمته القناة الثانية عبر موقعها الإلكتروني، من أجل اختيار نوعية الضيف الأول من الموسم الرابع لبرنامج « رشيد شو »، وجاءت التصنيفات كالتالي: شخصية سياسية، أو رياضية، أو فنية.

وحسب النتائج الأولية للاستفتاء، فقد تفوقت نسبة الشخصية الفنية عن الشخصيات بنسبة 48 في المائة، فيما احتلت الشخصية السياسية المرتبة الثانية بنسبة 33 في المائة، لتكون الشخصية الرياضية أقل طلبا لدى الجمهور المغربي، الذي صوت لها بنسبة 18 في المائة فقط.

استفتاء

يشار إلى أن برنامج « رشيد شو » حقق نجاحا كبيرا، خلال المواسم الثلاث الماضية، حيث صنف من بين البرامج الأكثر مشاهدة عبر القناة الثانية، حسب إحصائيات مختلفة لماروك ميتري.

وكان العلالي استضاف في برنامجه، « رشيد شو » شخصيات فنية، ورياضية، وسياسة، وإعلامية، محبوبة لدى الجمهاهير، من بينها الفنان الدوزي، والمنشد، ماهر زين، والمنشطة سميرة البلوي، والملاكم أبو بكر زعيتر.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

bahija منذ 7 سنوات

saraha ana bghit chi fananin li mazal mastadfoch f lbrnamaj ikon 3andhom had fhad noskha

التالي