أبو تريكة ووائل جمعة يشاركان في مباراة "مارادونا" بالمغرب - صورة

05 نوفمبر 2016 - 15:59

نشر الإعلامي طارق التفتازاني، صورة تجمعه بمحمد أبو تريكة، ووائل جمعة، أثناء وجودهما على متن طائرة متجهة إلى المغرب.

وعلق التفتازاني، على الصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر »، قائلاً: » مع الماجيكو والصخرة إلى المملكة المغربية ».

وكان أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أعلن قبوله دعوة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا للظهور في مباراة ودية بالمغرب، حسب ما نقلت صحيفة « اليوم السابع »، المصرية.

وكتب « الماجيكو »، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: « زيارة جديدة للمغرب بلد أسعد بتواجدي فيه ورؤية أهله الطيبين ».

 

ابو تريكة

ونشر مارادونا عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، منشوراً أكد خلاله على مشاركة المصري محمد أبو تريكة في المباراة نفسها.

وقال أسطورة الأرجنتين: « من دواعي سروري أن تتم دعوتي لخوض مباراة ودية للسلام في المغرب يوم الأحد القادم إلى جانب العديد من نجوم الكرة السابقين ».

وأكمل: « المباراة سيظهر خلالها البرازيلي ريفالدو، المغربي نور الدين نايبت، الغاني عبيدي بيليه، المصري محمد أبو تريكة، والليبيري جورج ويا ».

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقين أحدهما يمثل نجوم أفريقيا، بينما يمثل الآخر نجوم العالم، وذلك بمناسبة الذكرى رقم 41 للمسيرة الخضراء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي