-->

منتج لبناني يؤجل تصوير مسلسله بسبب"البطل سعد لمجرد"

25 نوفمبر 2016 - 20:09

قرر المنتج اللبناني، زياد شويري، صاحب شركة « أون لاين بروديكش « ، تأجيل تصوير مسلسله الجديد، إلى حين ظهور براءة الفنان المغربي سعد المجرد، بعدما اختاره ليقدم دور البطولة، خصوصا أن هذا العمل سيكون الأضخم انتاجيا لعام 2017.

وحسب موقع « النهار المصري »، فإن المسلسل، الذي سيحمل عنوان « صمت القصور »، من المتوقع أن يشارك فيه عدد كبير من نجوم الوطن العربي، إضافة إلى الممثلة التركية بيرين سات، بطلة المسلسل الشهير « فاطمة ».

وقال الشويري في تصريح للمصدر نفسه إنه لا ينوي استبدال المجرد بممثل آخر، خصوصا أنه واثق من براءته، وأشار إلى أن « ما تعرض له عبارة عن قضية ملفقة، وهناك أشخاص يقفون خلفها، وينفقون أموالهم بغرض الإيقاع بالمعلم ».

ومن المتوقع أن يعرف المسلسل بعض التعديلات، إلى حين تحديد موعد تصويره، المقترن بتاريخ خروج المجرد من السجن. وكتب سيناريو المسلسل مازن طه، ونور شيشكلي، فيما تم الاتفاق مبدئيا مع المخرج فيليب أسمر، إلا أنه لم يتم التعاقد معه رسميا، كما أنه لم تطلع بعد بيرين سات، التي وافقت على المشاركة في العمل، على تفاصيل دورها، وذلك إلى حين معرفة آخر تطورات قضية المجرد، المحتجز احتياطيا في فرنسا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي