المخابرات الأمريكية تفضح "ترامب" أمام الرأي العام

06 يناير 2017 - 21:37

قبل الـ20 من يناير الجاري، سارعت المخابرات الأمريكية، إلى فضح الرئيس المنتخب الجديد، وكشفت في تقرير مفصل، نشرته عبر وسائل الإعلام الأمريكية، ان المخابرات  الروسية، بأمر من الرئيس الروسي، ساعدت ترامب على الفوز في الانتخابات الرئاسية، على غريمته كلينتون.

إعتبرت الاستخبارات الأميركية، في تقرير نشر مساء اليوم الجمعة، وتم إعداده بناء على طلب الرئيس باراك أوباما، أن الرئيس الروسي فلاديمير « بوتين والحكومة الروسية سعيا » إلى تسهيل انتخاب دونالد ترامب، وتقويض حملة هيلاري كلينتون.

وبناء على معلومات جمعها كل من مكتب التحقيقات الفدرالي ووكالة الاستخبارات المركزية ووكالة الأمن القومي، حذر التقرير من أن موسكو « ستطبق دروس » الحملة الانتخابية الاميركية من أجل التأثير على الانتخابات في بلدان أخرى.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Younes منذ 7 سنوات

اين الديمقراطية والشفافية واين لجان متابعة الانتخب المرافلة الدولية التي تقيم الارض ولا تقعدها حينما يتعلق بانتخابات في الدول النامية؟ لماذا لا تعاد الانتخابات في امريكا؟ لا يمكن اعادتها لان ترامب جاء لاجندة مدروسة من طرف الدولة العميقة ولن يستبدل حتى يفي بغرضها ومع الاسف على ظهر بلدان اسلامية في المركى وهي السعودية وتركيا والمغرب. الله بحفظ وعلى المعاربة الاستعداد للاسوء لكي لا يفاجؤوا. والله غالب على امره

التالي