إصدار غنائي جديد للموهبة الغنائية الإيطالية المغربية بشرى - فيديو‎

15 يناير 2017 - 12:17

أطلقت الموهبة الغنائية الإيطالية من أصل مغربي، بشرى الديب، يوم أمس الجمعة، أغنية جديدة تحمل عنوان « ياللَّهْ« .

ويأتي الإصدار الجديد للموهبة المغربية بعد أشهر قليلة على أغنيتها الأولى « أبيض أو أسود« ، التي غنتها بالفرنسية والتي حققت نجاحا باهرا في إيطاليا، ووصل عدد مشاهداتها على موقعيوتوب أزيد من مليون مشاهدة.

كما أن هذه الأغنية، التي كتب كلماتها الفنان الإيطالي فرانشيسكو بنيديكتيس والمنتج أنطونيو طوني، احتلت المراتب الأولى في « الطوب 20″ لأجمل الأغاني التي أصدرها مغنيون مبتدؤونسنة 2016، كما شهدت عدد مبيعاتها ارتفاعا كبيرا.

وغنت الفتاة المغربية أغنيتها الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية، هذه الأغنية من انتاج المنتج الإيطالي إمليانو تيتشيري.

وعن أغنيتها الجديدة  تقول الموهبة المغربية في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية: »الأغنية تتحدث عن شابة اكتشفت بداخلها قوة داخلية، لم تكن تعلم بأنها كانت مختبئة بدواخلها،ومن هنااختارت أن تعيش بحرية بحثا عن طريقها لوحدها بمعية أشخاص يحبون مرافقتها… »

وعن  عنوان أغنيتها الجديدة « ياللَّهْ » تقول بشرى،  بأنه رسالة إلى كل فرد للسير إلى الأمام وعدم التوقف، لتجاوز العراقيل، وبلوغ الأهداف :« ياللَّهْ تعني بالعربيةهيا بنا، أي هيا ننطلق بعزيمة وبإصرار.. »، تقول بشرى.

وتجاوز عدد مشاهدات أغنية بشرى الجديدة أكثر من 50 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وازدادت بشرى الديب بمدينة تزنيت بتاريخ 15 يوليوز 1995، التحقت بوالدها بمدينة ليفورنو، في إطار التجمع العائلي منذ كان عمرها ثلاث سنوات.

واستطاعت الفتاة الأمازيغية أن تفرض  ذاتها في  الساحة الغنائية الإيطالية، رغم أنها غنت بلغة أجنبية، وبدأت تتهافت  عليها القنوات التلفزية والمحطات الإذاعية لإجراء حوارات معهالاكتشاف شخصيتها.

وأحيَت رفقة  مغنيين إيطاليين كبار ك جيجي داليسيو سهرة ليلة رأس السنة في حفل تم نقله مباشرة على القناة الخامسة  في شبكة قنوات ميدياسيت المملوكة للملياردير ورئيس الوزراء الأسبق سيلفيو برلسكوني.

وأثار إصرارها وعزيمتها إعجاب محبيها، إذ بدأت مسيرتها لوحدها عن طريق تسجيل مقاطع غنائية لمغنيين عالميين وإيطاليين ثم تنشرها على موقع يوتوب، وشيئا فشيئا بدأت فيديوهاتها تحضى بمتابعة كبيرة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي