انتقادات لبرلماني في "البام" اقتنى "توارك" بأموال جماعة فقيرة

07 فبراير 2017 - 23:00

لا حديث في الجماعة القروية سيدي حجاج بإقليم سطات سوى عن السيارة الفارهة، التي اقتناها رئيس الجماعة، هشام هرامي، عضو مجلس النواب، عن حزب الأصالة والمعاصرة، وأحد أثرياء المنطقة.

رئيس الجماعة القروية الفقيرة، اقتنى، أخيرا، سيارة فارهة رباعية الدفع من نوع « توارك »، الشيء الذي أثار غضب عدد من أبناء المنطقة.

عبد الغني المسعودي، ناشط حقوقي، وفاعل جمعوي في المنطقة استغرب في اتصال مع موقع « اليوم 24 » من إقدام رئيس جماعة قروية فقيرة على إقتناء سيارة يتجاوز سعرها 50 مليون سنتيم، معتبرا ذلك نوعا من « التسيب » في ترشيد المال العام، خصوصا أن الرئيس « لا يكتفي باستغلال السيارة في قضاء أغراض الجماعة، بل أصبح يستعملها كسيارة خاصة ».

وقال المسعودي: « لسنا ضد اقتناء الرئيس لسيارة تليق به، لكن يجب أن يكون ذلك في حدود المعقول، فإذا كان رئيس جماعة قروية فقيرة يقتني « توارك » فكيف سيكون حال رؤساء المدن »؟، يتساءل المسعودي.

من جهته، بالمقابل، أقر هشام هرامي، رئيس جماعة سيدي حجاج، في اتصال مع موقع « اليوم 24″، بإقتناء سيارة فارهة من نوع « توارك »، مبررا ذلك بكونها ضرورية لتنقله.

واعتبر هرامي أن الانتقادات الموجهة إليه مجرد « مزايدات »، قبل أن يتساءل « علاش بغاونا نركبو هاد الناس؟ على حمار؟ »، نافيا أن يكون سعر السيارة مرتفعا كما تم الترويج لذلك.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

سمييييييييييييييير منذ 7 سنوات

إن لم تستح فافعل بالمال العام ما شئت. المنتخبون في بعض المناطق يعاقبون المواطنين على تصويتهم لهم

aallii منذ 7 سنوات

Bientôt une chaise roulante...payé par une association. Faut pas jouer avec l'argent des autres

maghariby منذ 7 سنوات

Qui a vote pour cet individu? Les électeurs qui l'ont mis la ou il est aujourd’hui sont les 1ers responsables de ce qui leur arrive idem pour tous les élus qui se comportent de la même manière.

المواطن المغربي الغيور منذ 7 سنوات

تقولون انه احد أثرياء المنطقة، فلو اراد الخير لجماعته لإشتراها من ماله الخاص ، ولكن هذا شفار وانتم الذين انتخبتم عليه وهذا جزاءكم.

التالي