سلوى"دايرة حالة" في قناة "2M"-فيديو

08 فبراير 2017 - 14:42

قررت سلوى بوشعيب الصحافية المتدربة التي تتهم سليم الشيخ المدير العام للقناة الثانية »دوزيم » باغتصابها، مغادرة مدينة مراكش مؤقتا.

وقالت سلوى بوشعيب في اتصال مع اليوم24، إنها غادرت اليوم منزلها في مدينة مراكش، رافضة الكشف عن المكان الذي قصدته.

وأوضحت أن سبب مغادرتها مدينة مراكش هو أن ظرف عائلي طارئ سافرت من أجله، وستعود إلى منزلها لاحقا.

وعلم الموقع، أن الشرطة القضائية شرعت في التحقيق في الشكاية التي تقدم بها سليم الشيخ ضد الفتاة.

وكان سليم تقدم أمس الثلاثاء بشكاية لدى وكيل الملك بمحكمة الابتدائية في الدارالبيضاء يتهم فيها الفتاة بابتزازه، مباشرة بعد وضع الشكاية، أعطى وكيل الملك أوامره للشرطة القضائية من أجل مباشرة التحقيقات في الشكاية.

ومما جاء في الشكاية، أن الفتاة خيرت سليم الشيخ بين تعيينها بالقناة الثانية “دوزيم”، كمقدمة برامج، أو تنشر رسائل متبادلة بينهما على “واتساب من أجل فضحه ”

وفي تعليقها على الشكاية، التي تقدم بها سليم الشيخ يتهمها فيها بـ”ابتزازه”، قالت سلوى بوشعيب إنها، مباشرة بعد توصلها بالاستدعاء، ستوكل محامياً ليتابع موضوع الشكاية.

وقالت مصادر من داخل القناة أن الشيخ ليس وحده من تعرض لمحاولة ابتزاز من قبل الفتاة، بل سبق لها ان ابتزت بعض الصحافيين داخل القناة، من بينهم صحافي غادر منذ سنوات « دوزيم ».

وكانت الصحافية قد اتهمت الشيخ، بـ”التحرش والاغتصاب”، ونشرت تسجيل لمكالمة هاتفية بينهما، وأوضحت بوشعيب، أن واقعة “الاغتصاب تمت في عام 2014، غير أنها لم تستطع مواجهته لأنها لم تكن لديها أدلة للعلاقة، التي كانت تربطهما”.

وأضافت الفتاة، التي اشتغلت فيما قبل عارضة أزياء، أنها “ظلت لمدة سنتين تحاول الاتصال به، غير أنه كان يتملص منها، ما جعلها تلجأ إلى تهديده”.

ونقلت في شهادتها للموقع، أنه، في شهر يوليوز الماضي، “بدأ يجيب عن مكالماتها الهاتفية، ومنذ ذلك الحين شرعت في تسجيلها”، وبعد أن “تأكدت أنه يريد فقط التلاعب بها، من جديد”، على حد قولها، “قامت بنشر مقاطع من رسائل متبادلة بينهما، تتضمن تحرشا وابتزازا”.

[youtube id= »iYV2ME8l_iQ »]

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

حسين المغربي منذ 7 سنوات

كيفما كان الحال يجب ان يضع هذا المعتوه السجن لانه لا يعقل ان يقبع المجرد من الانسانية في السجن بفرنسا وهذا يجول ويصول بدون رقيب حقا انني اتعجب من هذا المغرب فمرة هناك منافقون في الحكومة ومرة هناك اسود للغابة لاحد يحاسبهم ويفعلون في ابناء الشعب ما يريدون اما الصحافة فعليها ان تنقل الخبر وان تنحاز الى المظلومين ولا نتشفى في هذه المسكينة لاننا نعرف بلدنا هذا ونعرف كيف يستغل المسؤلين الناس البسطاء حتى في مجرد اكلة بثمن بخس ...

مغربي منذ 7 سنوات

استغلال النفوذ واستغلال الطبقات الهشة،كيف ما كان الحال سلوى انسان محتاجة للعمل،الشيخ ذو منصب عالي،استغل هذا المنصب ليلهوا بالبنت.فالواجب التحقيق مع الشيخ،ان ام يكن اغتصاب.فالاكيد انه تحرش.

SARATTE منذ 7 سنوات

لو كنت يا سي عبو في بلد ديمقراطي يحترم في الإنسان ويحمي النساء من كل تحرش جنسي ، لكان مصيرك الزنزانة بجوار سعد لمجرد ! التحرش الجنسي مسألة عادية عند المغاربة، لكن هذه الضحية كانت لها الشجاعة لكشف وشجب مايدور في أغلبية الإدارات، والشركات و الوزارات من تحرش جنسي ! الشيء الذي لاتتحدث عنه الجمعيات المغربية النسوية وعندها تفهم أنه مايدور داخل إدارت وإستديوهاتها مايعلمها الا الذين يشتغلون هناك...وهناك إغتصابات حتى داخل إستيديو نعم السي عبو له الأموال لينصب محامي... أما هذه الضحية التي أستغلت و غرر بها، في مفهوم المغاربة هي المسؤولة ! عجيب ! اي منطق هذا ؟ المعتوهون سيقولون لك الفصيحة لدرتي كنتي تستري راسك وتسكوت حسن ليك هذا مايقع في الإدارات، لأنهم يدكون أن النساء طعمٌ سهل ولا يتكلمن ! فما بالك بالنساء المتزوجات التي مورس عليهم التحرش الجنسي ؟ لذلك يجب على ان يكون القانون صارم.....

bouhali منذ 7 سنوات

Les feuilletons mexicains n'ont pas d'effet uniquement sur OULAD CHAAB, mêmes les hauts cadres de 2M en sont influencés ,

التالي