-->

"إيجل هيلز" تشرع في تسويق إقامات بالمغرب

30 مارس 2017 - 19:10

بعد إطلاقها في عدد من المدن العالمية كفانكوفر، وأبو ظبي، وإسطنبول وشنغدو بالصين، جاء الدور على مدينة الرباط، بمارينا الرباط ـ سلا لتستقبل أولى إقامات فيرمونت بالمغرب.
و أعلنت شركة « إيجل هيلز »، المستثمرة في قطاع الإقامات الفاخرة عن شروعها رسميا في تسويق إقامات  فيرمونت بمارينا  الرباط سلا، يوم الجمعة 31 مارس، وذلك بافتتاحها رواقا للمبيعات بألوان فيرمونت، حيث سيتم حصريا تسويق 88 إقامة استثنائية.

الإقامات الفاخرة الأولى بالمنطقة والتي تحاذي فندق فيرمونت ذو 5 نجوم، المرتقب افتتاحه في 2019، سيتم تسليمها مفروشة بحسب بلاغ للشركة، كما سيحظى مالكوها المستقبليون بامتياز الاستفادة من جميع التجهيزات وكذا خدمات فندق فيرمونت، فضلا عن العديد من المزايا الحصرية لأعضاء تجمع فيرمونت، تضاف إلى استفادتهم من جميع العروض والخدمات والترفيه بفضاء لامارينا المغرب.

وتتميز شقق فيرموت بتصميم وأنيق، زيادة على هندسة حديثة، وذلك بهدف تقديم سكن بجودة مرتفعة مع معايير عالية من الفخامة.

وتتعدد أحجام شقق فيرموت لتلبي جميع اختيارات الراغبين في امتلاك سكن بهذا الفضاء الاستثنائي، حيث أن هته الشقق متوفرة بعدد غرف يتراوح بين غرفة واحدة إلى ثلاث غرف مما يجعلها فرصة مثالية لامتلاك سكن رئيسي أو ثانوي، كما تعتبر أيضا فرصة حقيقية للراغبين بالإستثمار، خاصة بفضل عرض الكراء عبر منصة فيرمونت المقترحة على كل مشتري.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي