ماء العينين ترد على العثماني :ليس كل من يتكلم غير ناضج

30 أبريل 2017 - 09:46

أثار مرور سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، ورئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية مساء أمس السبت على قناة ميدي 1 تيفي غضب عدد من مناضلي حزب العدالة والتنمية، الذين لم يتردد بعضهم في وصف مروره بغير الموفق.

في هذا الصدد، قالت ماء العينين ردا على سعد الدين العثماني، الذي أجاب ردا على سؤال حول  الأصوات التي تنتقد تدبير المرحلة داخل الحزب بأن « الحزب توجد فيه أغلبية صامتة ناضجة وواعية »
ليس كل صامت ناضج و ليس كل من يتكلم غير ناضج بدليل اختياركم و العديد من القياديين للكلام في وسائل الاعلام ».

وأضافت « خلاصتك هدمت للأسف مقدمتك التي نوهت فيها بغنى النقاش وتعدد المقاربات داخل الحزب ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

من سكان المغرب منذ 7 سنوات

أرى هذه السيدة ذات اللغط الكثير مجرد إطفائية السياسيون الحقيقيون من لهم شواهد عليا في مجالات إقتصادية و في علوم الإجتماع و خبرة ميدانية في تدبير المؤسسات وليس فقط النقد دون تقديم الحلول فهذا يمكن أن يقوم به أي كان.

الاستاذ السعودي منذ 7 سنوات

بعد سنتين سيقوم العثماني بتعديل حكومي وستكون هذه الأفعى ذات العينين وزيرة وستدافع عن العثماني. ضدا على بنكيران

محمد منذ 7 سنوات

كثرة خرجاتها تبين بالملموس إنهم وعدوها بالاستوزار فنقضوا الوعد.لا تياسي يا إختي فمنصبك محفوظ في الحكومة القادمة. كيت الشعب لي جات فيه. امولا نوبا.

محمد منذ 7 سنوات

عجيب امر هذه المراة لاتكف عن الكلام ،كان عليها ان تترشح في منطقتها لا ان تتستعل مظلتها الحزبية،وهي التي كان مريديها يروجون استوزارها خلال الحملة.

عبد الرؤوف منذ 7 سنوات

رجاء ابتنا واختنا اتركوا الردود عبر منصات الاعلام وحولوه إلى داخل الهيئات.رحمة بالمتعاطفين مع الشعب الذي أحب حزب العدالة والتنمية.ماء العينين ترد على العثماني وأنا أزعم أنه لا يقصدها ،وابنة أخينا الاستاذ بنكيران ترد على الرميد وهو لا يقصد ماذهبت إليه

ابن عرفة ضفاف الرقراق منذ 7 سنوات

علامة الساعة داخل البيجدي !!!،تصريف الخلافات له منصاته وليس وسائل الاعلام الرجاء ارحمونا بصمتكم واتركوا ابن كيران والا فالعاقبة ستكون مدمرة

التالي