-->

تقديم الدورة 7 من مهرجان مراكش للضحك بلمسة عالمية ونكهة مغربية - فيديو/صور

03 مايو 2017 - 10:40

فيديو: فهد مرون

عقدت إدارة مهرجان مراكش للضحك، صباح يوم أمس الثلاثاء، الندوة الصحفية الخاصة بالإعلان عن برنامج الدورة السابعة، التي تتمتع بتنوع أنشطتها، في الفترة الممتدة ما بين 28 يونيو الى 2 يوليوز.

مهرجان الضحك (7)

وتم إفتتاح الندوة بعرض شريط عن أهم محطات الدورة السادسة من مهرجان مراكش للضحك، بحضور مجموعة من الكوميديين الذين سيقدمون عروضا خاصة بهم، من بينهم التونسية سامية أوروسمان، والثنائي  » les inqualifiables « ، الكوميدي بودير، والكوميدي المغربي الفرنسي الصيني كريم ديفال.

وبالنسبة لبرنامج الدورة المقبلة من المهرجان، فسيتم افتتاحها بعرض « ايكو وصحابو » بقصر البديع، و الكوميدي « أحمد سيلا » بالمسرح الملكي، وعروض « المنصة الدولية للمواهب الشابة » بالمعهد الفرنسي، وفي فيلم  » L’ascension  » بسينما كوليزي.

مهرجان الضحك (1)

اليوم الثاني من المهرجان سيكون مع جديد المهرجان، وهو  » كالا أفريكا »، التي سيشارك فيها أهم نجوم الكوميديا في القارة الأفريقية، وذلك بقصر البديع، وعرض سامية أوروسيمان بالمعهد الفرنسي، وعرض « رشيد بادوري » بالمسرح الملكي، ثم الثنائي  » les inqualifiables « .

جمهور مراكش للضحك سيكون على موعد مع جمال الدبوز واصدقائه، يوم 30 يونيو، في قصر البديع، إضافة إلى كل من عرض  » la grande evasion   » بالمعهد الفرنسي، و  alban ivanovبالمسرح الملكي، ومنصة الاكتشاف بسينما كوليزي.

مهرجان الضحك (3)

وفاتح يوليوز سيتم عرض ولأول مرة مسرحية « جا وجاب » للفنان محمد الجم، بالمسرح الملكي، وعرض  »   » بالمعهد الفرنسي، وفي نفس المعهد وعلى الساعة التاسعة ليلى، سيقدم الكوميدي كريم ديفال عرضه الكوميدي الجديد، إضافة إلى ماستر كلاس الضحك على الساعة السادسة مساءً، وعرض فيلم الكارتون  » moi moche et 3 méchant  » بسينما كوليزي.

وبالموازاة مع العروض الكوميدية، سيتم تقديم عروض فرقة « جمال كوميدي كلوب »، التي ستعرض شهر رمضان المقبل، بفضاء بريستيجيا، وقافلة « أحرار معنا »، طيلة أيام المهرجان.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي