نوال الزغبي تخيب أمال جمهورها في موازين - صور

15 مايو 2017 - 11:50

صور: عبد المجيد رزقو

بعد أن حظيت بإستقبال من نوع خاص في الفندق، حيث تمكث في الرباط، وتلقيها هدايا عديدة من جمهورها المغربي، لم تكن الفنانة اللبانية نوال الزغبي عند تطلعات هذا الأخير، الذي لم يحضر بكثافة إلى حفلها في اليوم الثالث من مهرجان موازين.

منصة النهضة - نوال الزغبي - تصوير رزقو (17)

نوال الزغبي، التي حاولت لفت الانتباه إليها من خلال فستانها اللامع، بقصة الأميرات، لم تستطع شد جمهورها بأغانيها، بعد عرض من النشاز على خشبة منصة النهضة، والصراخ، الذي أزعج الكثيرين، ما جعلهم يعبرون عن استيائهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء في إحدى التدوينات مطالبتها بإعتزال الغناء بشكل نهائي.

منصة النهضة - نوال الزغبي - تصوير رزقو (19)

الفنانة اللبنانة، قبل حفلها مساء أمس الأحد، اغضبت الصحافيين من خلال طريقة اجوبتها في الندوة الصحافية، التي نظمت بدار الفنون، وكذلك رفضها تقديم حوارات صحافية مع أغلب المنابر الإعلامية، المغربية منها والعربية.

منصة النهضة - نوال الزغبي - تصوير رزقو (11)

وعلى الرغم من محاولتها إثارة حماس الجمهور بأغانيها الراقصة، إلا أن التفاعل كان مقتصرا على فئة معينة من الجمهور، الذي كان هدفه الاستمتاع بالموسيقى بغض النظر عن من يغني على خشبة المسرح.

منصة النهضة - نوال الزغبي - تصوير رزقو (9)

ومن بين الأغاني، التي قدمتها نوال الزغبي، كان « ألف ومية »، و »مين حبيبي أنا »، و »تولع »، و »يا جدع »، و »كراميل »، التي ستكون تتر مسلسل رمضاني لبناني يحمل العنوان نفسه.

منصة النهضة - نوال الزغبي - تصوير رزقو (10)

منصة النهضة - نوال الزغبي - تصوير رزقو (12)

منصة النهضة - نوال الزغبي - تصوير رزقو (2)

منصة النهضة - نوال الزغبي - تصوير رزقو (15)

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ibrahim منذ 7 سنوات

استغرب من خبر نفس هذا بعيد كل البعد عن المصداقيه الجماهير كانت بكثرة ونوال الزغبي نجمه ذهبيه بامتياز ونجمه تتمتع بصوت رائع ولو ما كانت ب هالنجوميه كان ما استدعاها المهرجان

إبراهيم منذ 7 سنوات

اللهم ثبت أقدامنا في عصر الفتن

فراس منذ 7 سنوات

لقد شاهدنا الحفل ببث مباشر ورأينها ان الساحة قد امتلأت بالجماهير الغفيرة ، انا عن نوال فهي نجمة لامعة بحنجرة ذهبية ، ولمن يشكك , بالأمر ادخل الى اليوتيوب وشاهد الفيديو اما رأيك فهو يخصك ، واهلا وسهلا بنوال في المغرب بلدها الثاني

المحتار منذ 7 سنوات

الجمهور المغربي ذواق للموسيقى و ليس الفساتين...

التالي