-->

هيثم مفتاح يعيش يوما تاريخيا بسبب"سكانير"- صورة

20 أغسطس 2017 - 13:30

شارك الفنان الكوميدي، هيثم مفتاح، أصدقاءه في موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك « ، أحاسيسه قبل تقديمه أول عرض فردي  « وان مان شو » في مسيرته الفنية، حيث أفصح أنه لأول مرة سيقدم عرضا كوميديا كاملا لوحده فوق الخشبة، ما جعله يعتبر تاريخه 26 غشت الحالي، يوما تاريخيا.

ونشر الفنان الملقب بـ « الحبيب » في  حسابه في فايسبوك، صورة ترويجية لعرضه « سكانيير »، الذي يقدمه ضمن فعاليات المهرجان العالمي  » من أجل الضحك فقط / juste pour rire » في نسخته الأولى في المغرب المقامة في مدينة أكادير.

ودون هيثم مفتاح رفقة الصورة الترويجية: « يوم 26 غشت2017 يوما تاريخيا بالنسبة إليه لأنه أول يوم غادي يتلاقى فيه بجمهور  هيثم مفتاح 100في المائة « .

وأضاف مفتاح « غادي نقدم أول مرة العرض ديالي سكانير ولأول مرّة قدامهم، المهم هو الضحك غايكون إن شاء الله خاصكم غير نتوما تكونو… يالله خليوني نمشي نكمل التحضيرات ونتلاقاو نهار 26 ف أگادير ».
وتمنى الفنام الكوميدي أن يكون عرضه ناجحا، حيث ختم تدوينته بقول: « نتمنى نكون عند حسن (الضحك) ديالكم ».

received_1912926702281823
يذكر أن هيثم مفتاح سبق أن شارك في عروض على خشبة المسرح، لكن ذلك كان على شكل فقرة واحدة من فقرات عرض « حسن ورباعتو » للفنان الكوميدي حسن الفد، الذي دعم موهبة هيثم مفتاح، منذ بدايته، وظهرا معا في أنجح الكبسولات الكوميدية في المغرب « الكوبل ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي