مغربي مهدد بِعقوبة سجنية ثقيلة بسبب 3 دجاجات!

27 سبتمبر 2017 - 21:45

شرعت محكمة مدينة روفيغو، بشمال إيطاليا اليوم الأربعاء، في الاستماع لمهاجر مغربي يتابع في قضية سرقة ثلاثة دجاجات، وقتلها بطريقة « غير رحيمة » بقطع رؤوسها.
وتعود تفاصيل هذه الواقعة، التي شهدتها بلدة كازالي دي سوزيا، إلى بداية شهر فبراير من سنة 2015، حيث تقدم أحد الفلاحين بالمنطقة، توفي قبل أسابيع من بداية المحاكمة، بشكاية حول تعرض ثلاثة من دجاجاته للسرقة من منزل في ملكيته.
وقال الفلاح في معرض شكايته بأنه رأى المتهم « يقطع رأس دجاجاته بطريقة غير رحيمة ». وخلال جلسة المحاكمة طالب، أندريا بيرغا، المدعي العام، في مداخلته، بإنزال عقوبة السجن لمدة سنة و أربعة أشهر على المغربي، بسبب السرقة ، وبسبب « إعدامه » للدجاجات، وهو سلوك يوجب تشديد العقوبة.
وتدخل دفاع الشاب المغربي، الذي طالب بالحكم ببراءة موكله، وبخصوص قطعه لرؤوس الدجاجات قال المحامي في مرافعته أنه لا يمكن المطالبة بتشديد العقوبة بسبب طريقة قتل الدجاجات و « قسوته »، لأنه « لا توجد طريقة للقتل غير القاسي، إذ يتساوى الذبح مع فصل رأسها بأي طريقة أخرى حتى بجره »، بحسب تعبير المحامي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

moslim mahkom 3alaih bisamt منذ 6 سنوات

hhhh y9tol 3 dajajat wtkon 3lih daja khotna lmoslimin fborma la ahad yatakalam 3alayhim taban limojtama3 hayawani aktar min howa insani

الجوهري منذ 6 سنوات

لو قتل بيبي لحكم بالمؤبد

التالي