لاعبو الرجاء يستهزؤن بالركراكي بعد الفوز على الفتح

13 أكتوبر 2017 - 13:47

رد العديد من لاعبي فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، على تصريحات وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، التي أدلى بها خلال مباراة الذهاب، التي جمعت الطرفين، وانتهت بالتعادل السلبي.

ورد العديد من لاعبي فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، على تصريحات وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، التي أدلى بها خلال مباراة الذهاب، التي جمعت الطرفين، وانتهت بالتعادل السلبي.

وكان مدرب الفتح الرباطي قد صرح في مباراة الذهاب، بأنه لعب المباراة بالتشكيلة الاحتياطية للفريق، واستطاع فرض التعادل على الفريق الأخضر، ما اعتبره لاعبو الرجاء تصريحا استفزازيا من المدرب وليد الركراكي.

وفي المقابل صرح بدر بانون أن الفريق الأخضر فاز على الركراكي، بهدفين لهدف لحساب إياب دور ثمن نهائي كأس العرش، فيما رد وليد الركراكي على تصريح بانون بأنه يجب أن يطور من إمكانياته التقنية، والعمل عليها، وأضاف  » لا كنتي كتشوف فيا غير أنا راه ما غاديش تمشي بعيد، ولا بغيتي التوني ديالي راه نعطيه ليك ».

ورد محمود بنحليب، بدوره، بطريقة غريبة على تصريحات الركراكي، وأكد ٲنهم تمكنوا من هزم الفتح بعناصره الكاملة بالأداء، والنتيجة، كما أنهم قادرون على الفوز عليهم في مناسبات أخرى لأنهم هم الأقوى، موجها حديثه إلى الركراكي بالقول: « تلعب لي لعبتي غادي نربحوكوم ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي