طوطال المغرب تحتفي بأكبر الفائزين في مسابقة السحب "90 سنة"!

08 نوفمبر 2017 - 20:48

لا تزال الاحتفالات بذكرى 90 سنة لطوطال المغرب مستمرة. تشاطر طوطال المغرب فرحتها مع زبنائها الأكثر وفاء، وذلك بعد سلسلة من الفعاليات والعروض الخاصة التي نظمت طوال عام 2017. وبخصوص مسابقة السحب الكبير Tombola، التي أجريت ما بين 26 يونيو و20 غشت 2017، فقد تم التعرف على أسماء فائزيها المحظوظين. وستسلم الجوائز اليوم وذلك في محطة الخدمة طوطال الرابط البيضاء TOTAL Relais Al Baida، من طرف السيد المدير العام لطوطال المغرب جون لويس بونفون بمعية أعضاء من إدارة الشركة.

« إن خصوصية هذا الحدث تتمثل في قيمة الجوائز المطروحة للفوز والتي تعد سابقة من نوعها سواء من حيث الكم أو النوعية، وذلك تماشيا مع وفاء زبنائنا وكذا رمزية مناسبة 90 سنة لطوطال المغرب » يشير السيد المدير العام جون لويس بونفون. وبالفعل مكن السحب الكبير من الفوز بسيارتين، خمس رحلات، عشرة هواتف ذكية ومائة بطاقة وقود.

وقد تم سحب القرعة لتحديد الفائزين يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 بمقر طوطال المغرب بحضور السيد محمد أمين محبوب، موثق بالدار البيضاء والمشرف على المسابقة.

تجدر الاشارة إلى أن هذه الذكرى السنوية تعد فرصة للرجوع على مسار شركة استطاعت إعادة تأهيل نفسها باستمرار لمواكبة تطورات السوق، شركة جعلت إجراءاتها والتزامها في مستوى تطلعات المغاربة. ولذلك فمن الطبيعي أن تختار طوطال المغرب مشاركة الذكرى 90 سنة مع جميع الأطراف المعنية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي