-->

منخرطو الرجاء "ينقلبون" على حسبان وهذا موعد الجمع العام

30 نوفمبر 2017 - 23:10

عثمان رضى

قرر منخرطو نادي الرجاء البيضاوي، مساء اليوم الخميس، الدعوة إلى عقد جمع عام غير عادي، في 21 من شهر دجنبر المقبل، بمن حضر، من أجل انتخاب رئيس وتشكيل مكتب جديد، يخلف المكتب الحالي، الذي يرأسه، سعيد حسبان.

وذكر بلاغ لمنخرطي النادي، توصل « اليوم 24″ بنسخة منه، أن الاجتماع الذي عقد، مساء اليوم الخميس، خصص لدراسة الأوضاع الخطيرة التي يعرفها نادي الرجاء الرياضي ». وأضاف البلاغ ذاته، أن الحضور اتفق على « استدعاء جمع عام غير عادي، وذلك يوم الخميس 21 دجنبر 2017، استنادا إلى الدعوة للجمع العام غير العادي التي رفعها 79 منخرطا، في يوم 21 يونيو 2017 ».

وبرمج المنخرطون في جدول أعمال، هذا الجمع العام غير العادي، انتخاب رئيس ومكتب جديدين، كما تقرر تشكيل لجنة تحضيرية تتكون من كل مصطفى دحنان، مصطفى الحناوي، وجواد الأمين، مع امكانية التحاق أعضاء آخرين بها.

وأعلن المنخرطون أيضا أن اللجنة التحضيرية، « ستتكلف بالتحضير للجمع العام غير العادي واستقبال لوائح المرشحين ابتداءا من اليوم وفق الضوابط والآجال القانونية المعمول بها » يقول البلاغ.
جدير ذكره، أن الرئيس الحالي للرجاء، سعيد حسبان، كان قد حدد الثامن من شهر يناير المقبل، موعدا لعقد الجمع العام العادي وغير العادي، إلا أن هذا التاريخ لقي معارضة المنخرطين، بسبب إجراءه بعد فترة الانتقالات الشتوية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

رشيد منذ 6 سنوات

مؤامرات مستمرة ضد الرجاء العالمي .

التالي